&具 منتديات عيال الإمارات 具&
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

&具 منتديات عيال الإمارات 具&

منتدى لجميع ابناء الامارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفو واحكمو

غندوره
ذوق
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ذوق

شوفو واحكمو Default1
ذوق

انثى
البلد او المنطقة : المملكة العربية السعودية
المزاج : مروووووووووقة

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالأحد مارس 21, 2010 9:56 pm

Very Happy السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي الله يسلمكم بعض اعمالي وان شألله تعجبكم ولاتبخلو عليا برأي والنقد الهادف البناء Smile Smile
[img]شوفو واحكمو 5bdfcd2d73[/img]
هذي اول رسمة لي في الجامعة
[img]شوفو واحكمو 9bdc6d907d[/img]
وهذي هذي هذي بالوان الباستيل (الفحم) اصعب لوحة الى الان لانها بالوان الباستيل وكانت تحدي لاني اصتصعب العمل بالباستيل (اذا احد يعرف طريقة سهلة لستخدامها يسعفني بيها )
[img]شوفو واحكمو 0a03f13041[/img]
هذي اخر اعملي الى الان انتهيت منها الخميس طبعا بالفحم Very Happy ومره عزيزة على قلبي
هذي بعض اعمالي اذا عجبتكم انزل الباقي وشكرا Very Happy
غندوره

شوفو واحكمو Default4
غندوره

انثى
المزاج : في قمة روقاااانه

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 4:37 pm

بصراحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه مبدعه ياعسل

واللوحه الاولى خطيــــــــــــــــــــــره Very Happy

واكـــــــــــيد اعجبتنا ونبي نشوف الجاي احسن وافضل واجمل وننتظر ابداعك ياااذوق

وبالنسبه لالوان الباستيل تراه مره سهله بس تحتاج ايد مبدعه مثل ايدك ويله بالتوفيق

تقبلي مروري ياعسل Very Happy
إماراتي وافتخر

شوفو واحكمو Stars6
إماراتي وافتخر

ذكر
البلد او المنطقة : في فريجنا
المزاج : مكيف

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 1:14 am

بصرااحة,, ولا اروووع يا اختي ذوق,, يعني مااشالله عليج موهوبة مبين عليج Smile والاى الامام دايما ,,

وبالنسبة لاسلوبج واايد حلو وهو اسلوب في الرسم Smile,,

لكن ليش ما تجربين انج ما تظللين الحدود ,, لاني اللي لاحظته في اسلوبج ( وعيبني بصراحة) ,
انج تظللين حدود العمل ,, وهذا يقلل احسه من واقعية العمل ,

جربي انج تزيدين الظلال في العنصرالرئيسي , أكثر من الخلفية ,, وشوفي النتيجة,, Smile <<<مادري مجرد استنتاج يعني ,, يمكن انتي تزيدين الظلال عشان تبين الشغل يبرز أكثر ؟؟ اذا كان هذا اللي تبينه فسوي اللي قلت لج عليه وهو انج تظللين العنصر ,, لانه التظليل يعطي العنصر ابعاد وهالشي يخليه يبرز Smile,,
والى الامام Smile... وبالنسبة لالوان الباستيل بصراحة خلفيتي فيها وااايد ضعيفة ,, يعني يمكن مرة وحدة وكانت كتجربة بس ,,

همسة (( كل الرسمات حلوات ,, بس عيبتني أكثر رسمة الباستيل ))

ونورتي المنتدى اختي ,, وشي حلو انه في احد يرسم Smile وماشالله عليج
ذوق

شوفو واحكمو Default1
ذوق

انثى

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 1:35 am

اخي اماراتي وافتخر ما فهمت عليك بالنسبة للظلال
سكروب

شوفو واحكمو Default1

ذكر

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 2:13 am

بالجامعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ا

مامبين انج بالجامعة .. بالنسبة لمستوى الجامعة الي اشوفه انه مب ذاك الزود

عندي حد من الاهل يرسم بس ماشاء الله ابداااااع .. .. وبحاول اذا ضبطت الامور احط بعض رسوماته
نووودي

شوفو واحكمو Stars6
نووودي

انثى
البلد او المنطقة : شفنِي عِطــر يَحلمْـ .. [ يعَــآنق ثيابكْ ]
المزاج : BRB Exam

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 7:39 am

يووووووووووووووهـ مآ طلع لي ولآآ شيء

ليــــــــــــــــــــه ..؟

بليييز ذوووق ارفعيها ثاني Crying or Very sad ..!

ويسلموووو ..
إماراتي وافتخر

شوفو واحكمو Stars6
إماراتي وافتخر

ذكر
البلد او المنطقة : في فريجنا
المزاج : مكيف

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 5:00 am

سوري اختي ذووق لاني ما وضحت عدل :S

اممم اللي اقصده انج تجسمين العنااصر ,, يعيني انا لاحظت انه خليفة العناصر على الحدود (( مثال الوردة )) يعني ,, الظلال اكثر على الحدود (( حدود العناصر مثل الوردة مثلا )),,

وهالطريقة حلوة,, بس احسها تخلي العنصر (( الوردة مثلا او الشجر )),,,, يبرز بشكل غير واقعي

فاذا تبينها أكثر وااقعية ,,

1 -انج تظللين الخلفية شي حلو هذا,, لكن اذا بتظللينها ما تركزين الظلال على حدود العناصر فقط ,, وانما خلي الظلال متوزعة.

2 - حاولي تظللين العنصر نفسه (( الوردة على سبيل المثال )),, انا لاحظة انها تفتقر للظلال يعني ساادة ,, ويمكن هناك بعد التظليل فيها ,, بس بسيط (( ظلمتيها وما عطيتيها حقها من الظلال )),,, فحاولي تظللينها أكثر (( وتخيلي زاوية مصدر الضوء )),, يعني مثلا اذا كان مصدر الضوء عاليمين حاولي تزيدين الظلال في جهة اليسار , والعكس صحيح.

واذا شفتي انه كلامي مب وااضح,, بلغيني وراح احاول اذا في مجال اني انزل بعض الصور .

وحيااج بأي وقت ,,

اخوي سكروب حيااك بالمنتدى,, اممم,, وبصرااحة رسمها حلو ,, ويمكن في ناااس احلى,

لكن مب فاهمين بالرسم, وما نحكم عالشخص من رسوماته اللي نشوفها , وانما من ثقافته في الرسم,

واكتب في قوقل الصور (( بيكاسو )) وبتشوف الرسمات ماله,, اختي الصغيرة ترسم احلى منهم ,, بس لوحاته تنباع بالملايين,,
وبالرغم من كلامك بس ترااه رسوومات ذووق حلوة Smile,, وهذا رايك Smile
ذوق

شوفو واحكمو Default1
ذوق

انثى

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 8:33 am

السلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم اختي نووودي ولا يهمك احاول ماطلبتي يا قمر ولو كم نوودي عندنا
Very Happy Very Happy
اخ اماراتي وافتخر شكرا على كل شي بس محا تكون الرسمة سطحية يعني سطوح وبعدين ما تبرز ومحايكون في توازن بين الشكل والخلفية وشكراً Smile

اخ سكروب انا ما اعرف خلفيتك عن الفنون والوحات بس من خلفيتي الي اكتسبتها صحيح مهي واسعة بس التذوق الفني مسألة نسبية .......(وصعب انو الواحد انتقد او يمدح من غير ما يعرف فكرة صاحب العمل من العمل مدري بس )هذا من منظوري
وارجوا ان تتقبل نظرتي للموضوع (اهم شي اللغة العربية الفصحى^_^
وآآآسفة اذا كان اسلوبي فظ وشكرا على المرور وننتظر الابداعVery Happy

وعلى فكرة بعد فترة حانزل رسمة لنعناعة ولاتبخل برايك Smile
شاي كرك

شوفو واحكمو Default6
شاي كرك

انثى

شوفو واحكمو Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفو واحكمو   شوفو واحكمو Icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 12:28 am

ماشالله زادوا اهل الفن بالمنتدى .. شي حلووو والله ..
خلاص وعلى ماسبق ذكره وماتوصل اليه عشاق الفن تقرر انشاء رابطة فنية بالمنتدى ...ههههه ياااسلام >>> خخخ المنتدى بيصير دمار شااامل ههههه

عموما ذوق ترى حلو رسمج ومارسي وان شالله للامام دوم ..
ووجهات نظر الاعضاء حلوة
وازيد على النقاط اللي قالها الاخ اماراتي انه لماتظللين بقلم حاولي يكون بسن حاد يعني التظليل يكون بدقة وحاولي ماتمررين ايدج عالخطوط يعني حاولي ماتمسحين بايدج بهدف التظليل يعني التظليل يكون بسن القلم بانج تغمقين وتفتحين وبيطلع عندج كل الدرجات اللي تبينها ..
وهذامن خبرتي الفنية وان شالله اكون افدتج ..واذا احتجتي اي شي تراني موجوودة

وبالتوفيج.. ..

شوفو واحكمو
صفحة 1 من اصل 1